2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo ما جديد الطرقات المقطوعة شمالا؟ logo قطع هذه الطرقات احتجاجا على اطفاء المولدات الخاصة بسبب نفاد المازوت logo أحمد عز يشعل منافسات عيد الأضحى بـ «العارف» logo "ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت" logo الطقس غدًا غائم جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة logo إصابات كورونا تتجاوز الـ180 مليون عالميا logo الصحة المصرية: نواصل تجهيز مجمع ضخم لإنتاج اللقاحات سيكون الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا logo زاخاروفا: لماذا تمنع اميركا صديقتها المانيا من المشاركة في مشروع السيل الشمالي 2؟
مستشفى حيرام في صور عاودت إستقبال المواطنين لتلقيحهم
2021-05-05 12:56:36

عاودت مستشفى حيرام في صور إستقبال المواطنين الذين وصلتهم رسائل نصية لتلقي لقاح استرازينيكا، بعد ما كانت توقفت قسرا لإسبوع واحد بسبب تأخر وصول اللقاح.

وقد انطلقت عملية التلقيح اليوم بإشراف رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور سلمان عيديبي ضمن الإجراءات الطبية والصحية المرعية الإجراء، والتي من شأنها المحافظة على سلامة المواطن بشكل تام، وأشار الى ان حملة التلقيح يجب ان تتواصل بشكل طبيعي لتشمل كل فرد ولنصل الى امن إجتماعي صحي سليم. وقال:علينا مواصلة اتباع الإجراءات كافة، وعدم التهاون لأننا لم نصل بعد الى المناعة الجماعية المطلوبة، محذرا من التراخي وخصوصا في فترة الأعياد التي شهدناها وسنشهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.






Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top