2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض: مرحلة جديدة تبدأ لدعم المريض وتطوير النظام الصحي logo جعجع لنقابة المحررين:محور الممانعة يعطل الانتخابات ..ولسنا في وارد رئيس يكون”صورة على الحائط” logo توصية رسمية الى الإسرائيليين المسافرين:أخفوا جنسيتكم وصهيونيتكم logo درعا-القنيطرة:اغتيال ضابط في فرع"سعسع"وعنصرين في الجيش الحر logo سوريا:صواريخ إسرائيلية تستهدف حزب الله..قرب السيدة زينب logo روسيا تتهم جهات أوكرانية..بتمويل هجوم قاعة الحفلات الموسيقية logo محكمة العدل تأمر إسرائيل بضمان دخول الاغذية الى غزة logo "لا تجوز"... عطالله: جعجع يريد إفشال إجتماعات بكركي
الجيش: خرقان جويان إسرائيليان للأجواء اللبنانية وآخر بحري
2021-05-05 14:26:59

أشارت مديرية التوجيه في قيادة الجيش، إلى أنه بتاريخ 4/5/2021، اعتباراً من الساعة 11:15 ولغاية الساعة 22:15، تمّ تسجيل خرقين جويين من قبل طائرتي استطلاع تابعتين للعدو الإسرائيلي، تخلّلهما تنفيذ طيران دائري فوق مناطق الجنوب.

كما أفادت، في بيان، بأنه في التاريخ عينه عند الساعة 21:27، خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي، المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة، لمسافة حوالى 148 متراً ولمدة دقيقتين، حيث أقدم عناصره على إلقاء قنبلتين مضيئتين فوق البقعة البحرية المذكورة.

كما أكدت أنه تتم متابعة موضوع الخرقين بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.






Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top