2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
لقاح فايزر إلى الصيدليات قريباً.. وللأطفال بعمر السنتين
2021-05-05 14:55:56

من المتوقع أن تتقدم شركة فايزر بطلب تصريح استخدام لقاحها المضاد لكورونا للأطفال بين سنتين و11 سنة في شهر أيلول المقبل. وتدرس الشركة سلامة وفوائد إعطاء لقاحها للصغار، لتقديم الطلب لإدارة الغذاء والدواء الأميركية لترخيص الاستخدام في حالات الطوارئ، بعد الانتهاء من التجارب.
وأكدت الشركة أنها ستتقدم هذا الشهر بطلب "ترخيص كامل" لاستخدام لقاحها على الأشخاص بين 16 و85 عاماً، بعدما كان هذا اللقاح يستخدم للحالة الطارئة. وهذا سيسمح للشركة بتوزيع لقاحاتها للمستهلكين مباشرة، وليس عبر الهيئات الصحية الرسمية. لكن الموافقة على هذا الطلب قد يستغرق شهوراً عدة، كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.الحواملوقال رئيس مجلس إدارة شركة "فايزر"، ألبرت بورلا، للمستثمرين، في مؤتمر عبر الهاتف، إن التصريح يجب أن يصدر "قريباً"، مشيراً إلى "أننا نتوقع أيضا الحصول على بيانات السلامة للمرحلة الثانية من دراستنا الجارية على النساء الحوامل بحلول أواخر شهر آب".
وكانت الشركة طلبت من إدارة الغذاء والدواء الأميركية (FDA) توسيع نطاق تصريح الاستخدام في حالات الطوارئ للسماح للشباب بتلقي اللقاح، مستشهدة بالتجارب السريرية التي أظهرت أن اللقاح يثير "فعالية ممتازة واستجابات قوية للأجسام المضادة" لدى المراهقين من سن 12 إلى 15 عاماً. ومن المتوقع أن تبت الإدارة بهذا الطلب في مطلع الأسبوع المقبل.



Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top