2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مخزومي يبحث الأوضاع العامة مع المفتي دريان logo أبي رميا: للإسراع وتحديث القانون المتعلق بالمخدرات والمؤثرات العقلية logo محتجون أقفلوا جانبا من تقاطع ايليا في صيدا logo الكتلة الوطنية أطلقت برنامجها السياسي التنموي الاجتماعي logo أشتية أمر بتشكيل لجنة تحقيق فورية ومحايدة للتحقيق بمقتل الناشط نزار بنات logo وفد حزب الله بحث مع الطاشناق سبل تشكيل الحكومة وانقاذ البلد من ازمته logo التوقّف عن العمل يومين من كل أسبوع في الضمان.. اليكم التفاصيل logo نقابة المستشفيات: تدبير مصرف لبنان يقطع عن الموظفين لقمة عيشهم
توقيف شخص ابتز مواطنة ونشر صورها وفيديوهات فاضحة لها بعد أن طلبت إنهاء علاقتهما
2021-05-05 14:56:43

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ رسالةً وردت إلى شعبة العلاقات العامة عبر خدمة بلّغ (http://www.isf.gov.lb/ar/report) على موقع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، حول تعرُّض مواطنة للابتزاز والتهديد بنشر صور وفيديوهات غير لائقة، عائدة لها، وذلك من قِبَل أحد معارفها السّابقين. وأوضحت في بلاغ، أنّ بنتيجة المتابعة، جرى استماع إفادة المدّعية من قِبَل عناصر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في وحدة الشرطة القضائية، الّتي صرّحت أنّها تتعرّض للابتزاز والتهديد بنشر فيديوهات وصور فاضحة لها من قبل شخص كانت تربطها به علاقة سابقة. ولفتت المديريّة إلى أنّ من خلال الاستقصاءات والتحريّات الّتي قام بها عناصر المكتب المذكور، تمكّنت إحدى دورياته من توقيف المشتبه به، الّذي اعترف بأنّه نشر صورًا وفيديوهات للمدّعية عبر تطبيق واتساب، وذلك بعد أن طلبت منه إنهاء علاقتهما، مفيدةً بأنّ الموقوف أودع القضاء المختص بناءً على إشارته. وطلبت من المواطنين عدم أخذ صور فوتوغرافيّة أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكلٍ غير لائق، في أيّ ظرفٍ من الظروف، وتحت أيّ ضغوطاتٍ تمارَس عليهم، كي لا يقعوا ضحيّةً ويتمّ استغلالهم من قبل الآخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فورًا عن مثل هذه الحالات.


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top