2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo مرتضى: لتكريس مشاركة النقابات في الرؤية المستقبلية للقطاع الزراعي logo المعلوف: ما نسمعه عن اقتراح أخذ ثقة الحكومة قبل ان تقدم برنامجها الإصلاحي ما هو إلا تعد على دور مجلس النواب logo الحريري التقى السفيرة الفرنسية وعرض معها آخر التطورات السياسية logo إيقاف برنامج صبايا الخير لـ ريهام سعيد نهائياً والسبب؟-بالفيديو logo ابنة الـ 36 عاماً تدرب الرجال على الملاكمة logo هل قبّل أردوغان يد بايدن في قمة "الناتو"؟ logo البيت الأبيض ينشر أول استراتيجية وطنية لمكافحة “الإرهاب المحلي” logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جواباً نهائياً عن مدى دعمه للقطاع الصحي
ابتزّها ونشر صور وفيديوهات فاضحة لها.. هذا ما كشفته قوى الامن
2021-05-05 15:25:14

أصـدرت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي شعبة العـلاقات العـامـة بياناً جاء فيه: “وردت رسالة الى شعبة العلاقات العامة عبر خدمة بلّغ (http://www.isf.gov.lb/ar/report) على موقع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، حول تعرّض مواطنة للابتزاز والتهديد بنشر صور وفيديوهات غير لائقة، عائدة لها، وذلك من قِبَل أحد معارفها السّابقين”.


وأضاف، “بنتيجة المتابعة جرى استماع إفادة المدّعية من قِبَل عناصر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في وحدة الشّرطة القضائية، التي صرّحت أنّها تتعرّض للابتزاز والتهديد بنشر فيديوهات وصور فاضحة لها من قبل شخص كانت تربطها به علاقة سابقة”.


وتابع، “من خلال الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المكتب المذكور، تمكّنت إحدى دورياته من توقيف المشتبه به، الّذي اعترف بأنّه نشر صوراً وفيديوهات للمدّعية عبر تطبيق “واتساب”، وذلك بعد أن طلبت منه إنهاء علاقتهما”.


ووفق البيان: “أودع الموقوف القضاء المختص بناء على إشارت”.


وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين، “عدم أخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكلٍ غير لائق، في أي ظرفٍ من الظروف، وتحت أي ضغوطاتٍ تمارس عليهم، كي لا يقعوا ضحيةً ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات







Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top