2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo انتشار أمني في الكورة.. حواجز تفتيش وتدقيق للجيش logo الجيش الإسرائيلي يستهدف منصة إطلاق صواريخ شمالي غزة (فيديو) logo قتلُ كلب ينقذ قاصراً من الخطف والاغتصاب! logo حول إشكال الأوزاعي... بيانٌ من بلدية الغبيري! logo "ألم يحن الوقت؟"... حبشي: يتلهون بالهجوم على "القوات" logo لسنتين... انتخاب اللبناني كريم عبدالله رئيساً لل "COPEAM"! logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين
ياسمين صبري حديث المتابعين بعد التغيير الصادم في شكلها.. بالصور
2021-05-06 10:56:32

أثار التغيير الكبير في شكل الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبحت حديث المتابعين بعد إنتشار صورتين لها، إحداها تعود إلى عام 2015 والأخرى تُظهر شكلها الحالي، وقارن المتابعون بينهما معبرين عن صدمتهم من هذا التغيير.
ورأى البعض أن ياسمين كانت منذ سنوات أكثر نعومةً وجمالاً، فيما ذكر آخرون أن التعديلات التي أضافتها إلى شكلها جعلتها أكثر جاذبية.
في حين إنتقد البعض الآخر عمليات التجميل التي خضعت لها ياسمين، وقارنوها ببعض الممثلات الأخريات.
وكانت ياسمين إحتفلت مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قبل أسبوعين بذكرى زواجهما الأولى، ونشرت صوراً من جلسة تصوير خاصة خضعا لها، إختارا خلالها الظهور بإطلالة كاجوال، عبارة عن قميص وسروال من الجينز.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top