2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo رعد: جاهزون لملاقاة العدوّ.. ونصرنا سيكون مفصليا وتاريخيا logo الدفاع المدني يحذّر من التوجّه إلى الشواطئ logo "يخترع مبررات"... حماس: متمسكون بانسحاب إسرائيل من غزة logo "إسرائيل جُنَّت"... رعد: جاهزون لملاقاتها وجهاً لوجه logo بسبب ارتفاع الأمواج... تحذيرٌ من ارتياد الشاطىء! logo بالأسماء… عائلة من 4 أفراد ضحية مجزرة ميس الجبل وردٌّ سريع للحزب! logo نتنياهو لن يقبل الانصياع لمطالب حماس! logo ماسك ينتقد تظاهرات الجامعات ويحدث بلبلة!
بالفيديو- أحلام تتلو القرآن بصوتها
2021-05-06 11:56:34

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، وهي تتلو آية من ​القرآن الكريم​ بصوتها داخل منزلها، من دون أن تظهر في الفيديو.
ونشر الفيديو إبن شقيقة زوج أحلام من داخل منزله، عبر حسابه الخاص، وعلّق عليه قائلاً: "نورتينا عمتي أم فاهد".
يُذكر أن أحلام من أكثر المتابعين لمسلسل "عشرين عشرين"، من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولين وذلك من خلال تفاعلها الدائم عبر صفحتها الخاصة ونشر الفيديوهات لبعض المشاهد من المسلسل، ومنها مشهد من الحلقة الـ22، مشيرة الى أنها أُصيبت بانهيار عصبي لشدة تفاعلها مع الأحداث.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top