2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "كألعاب الأطفال"... رد إيران التالي سيكون فوريا وعلى أقصى مستوى logo طلب "عاجل" من زيلينسكي لحلف شمال الأطلسي logo "يشبه رقصة"... مراوغةٌ في اتخاذ قرار ضربة إسرائيل logo بعد ضربة إيران... اتصالٌ بين وزيري دفاع أميركا وإسرائيل! logo "مزيد من التوتر"... ما جديد الاشتباك بين إسرائيل وحزب الله؟ logo اليكم احصاءات غرفة التحكم! logo بالأسلحة المناسبة... استهداف "صباحي" لـ حزب الله logo عناوين الصحف
خاص - هل نهاية اللي مالوش كبير تسببت بخلاف بين عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز؟
2021-05-06 15:56:29

وقع خلاف كبير بين الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز والسيناريست ​عمرو محمود ياسين​ بسبب تدخلها في تفاصيل مسلسل "​اللي مالوش كبير​" بسبب ما قيل عن تدخلها لتعديل نهاية العمل. وأكد مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز ان الخلاف بسبب وجهات النظر المختلفة تجاه العمل وليس خلافاً شخصياً كما زعم المؤلف الكبير الذي لا يريد تعكير صفو نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير".
وتدور أحداث المسلسل حول إرغام والد غزال - إبنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فالظروف القاسية التي مرت بها جعلت منها أمرأة قوية، قادرة على فرض شخصيتها على الآخرين الى أن تتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.
المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، ​أحمد العوضي​، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي ، بسنت النبراوي، احمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top