2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
إصابة ممثل سعودي بكورونا رغم تلقيه جرعتين من اللقاح-بالفيديو
2021-05-06 16:56:27

تعرض الممثل السعودي ​عوض عبدالله​ للإصابة ب​فيروس كورونا​ المستجد على الرغم من تلقيه جرعتين من لقاح فايزر.
وطلب عبدالله من محبيه الدعاء له ولأولاده، موضحاً في مقطع فيديو وثقه بنفسه أنه أصيب لكوفيد 19 على الرغم من أنه تلقى الجرعتين من اللقاح، مشيراً إلى أنه لقاح فايزر، فيما ظهرت عليه علامات التعب نتيجة مضاعفات المرض.
إشارة إلى أن عوض عبد الله من مواليد (28 ديسمبر 1963 )، ممثل سعودي. من مواليد مدينة الرياض. درس الابتدائية في مدرسة التذكارية، وواصل دراسته المتوسطة في متوسطة ابن خلدون، وأكمل دراسته الثانوية في ثانوية حطين. كان يعمل مع والده في محلات لبيع المواد الغذائية، وبعد المرحلة المتوسطة من الدراسة ترك العمل مع والده وبدأ بأعمال خاصة. وفي عام 1412 اتجه إلى الوسط ي وإلى التمثيل وبدأ مشواره ي الذي لا زال مستمرًا فيه حتى الآن.
من اعماله ، فيلم أصدقاء الطفولة، ماشي، سكتم بكتم في أربعة أجزاء، الشبح،مسرحية عطني ping، شباب البومب، خميس بن جمعة، سناب شاف،شير شات، سريع سريع، طاش ما طاش وغيرها.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top