2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “الخماسية” بعد لقائها باسيل: لفصل الجنوب عن الملف الرئاسي logo جلسة عامة الخميس لدرس اقتراح التمديد للمجالس البلدية logo فرنجية التقى البطريرك الراعي: لم نقاطع بكركي ومنفتحون على كل حوار logo جلسة عامة الخميس لدرس اقتراحي التمديد للمجالس البلدية وتحديد قانون المتطوعين في الدفاع المدني logo عمر راجح لـ"المدن":"بايبود" دعوة للفعل الثقافي والحق في الوجود logo طهران تحاول تحميل "عيوبها القاتلة" للأردن! logo بالفيديو: سرايا القدس تقصف غزة logo لوفتهانزا الألمانية تمدد تعليق رحلاتها إلى طهران
الاتحاد الأوروبي: السماح للسياح الإسرائيليين بدخول أراضينا دون حجر صحي
2021-05-06 17:26:27

قرر الاتحاد الأوروبي السماح لكافة السياح الإسرائيليين، دخول أراضيه من دون حجر صحي، لافتا إلى أنه سيتطلب منهم عرض فحص كورونا سلبي، خلال آخر 72 ساعة، حيث أنه أضاف إسرائيل إلى قائمة الدول، التي يسمح لمواطنيها بالدخول إلى أراضيه، لأغراض الترفيه والسياحة، وليس فقط بغرض إجراء زيارة تعرف على أنها ضرورية.

وبحسب قناة اي 24 نيوز الإسرائيلية، فإن القرار جاء بعد توصية المفوضية الأوروبية، قبل أيام، لإضافة إسرائيل إلى قائمة الدول الخضراء، ولا يلزم الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، لكنه يمكن هذه الدول بأن تسمح لدخول الإسرائيليين بشكل أحادي الجانب، أو من خلال اتفاق متبادل مع تل أبيب.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top