2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى: أيام بلادنا كلها جمعاتٌ حزينة logo "كتابه المفضل"...ترامب يطلق منصة لبيع الإنجيل بـ60 دولاراً logo منحة من جامعة "إكستر" البريطانية باسم شيرين أبو عاقلة logo عودة مجلة "لايف"...بعد انقطاع 20 عاماً logo مالمو تستعد لاستضافة "يوروفيجن" وسط مخاوف متعلقة بحرب غزة logo رئيس جمعية التضامن الشعبي أحمد فردوس: نستنكر الفلتان الأمني وندعو الجميع الى حماية طرابلس.. logo خلال زيارته واشنطن... سؤال عن غزة يحرج غالانت! logo الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل استهداف البازورية! (فيديو)
القوات المسلحة العراقية: مقتل 3 قياديين في داعش بعلمية أمنية في الرضوانية
2021-05-06 22:56:59

أشار الناطق باسم القائد العام للقوّات المسلّحة العراقيّة، اللواء يحيى رسول، إلى أنّ بحسب توجيهات القائد العام للقوّات المسلّحة، يواصل الأبطال في جهاز مُكافحة الإرهاب عمليّاتهم النوعيّة والمتميّزة، الّتي قصمت ظهر الإرهاب ودكّت أوكارهم الخاوية، كما شاهد ولمس أبناء شعبنا العراقي فعاليّة عمليّات الجهاز الّتي استهدفت بقايا عناصر تنظيم داعش في المناطق الوعرة والنائيّة، والّتي أسفرت عن قتل وإلقاء القبض على الكثير منهم.

ولفت في بيان، إلى أنّ استكمالًا لهذا الجُهد، نفّذت قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب واجبات مُختلفة في مناطق بغداد (الرضوانية - اليوسفية - الدورة)، الّتي تمّ من خلالها القبض على ما يُسمّى أمير قاطع الجنوب (الحمزة) الإرهابي المُكنّى أبو حنان، موضحًا أنّ رجالنا تمكّنوا من تدمير أحد الأوكار في منطقة الحركاوي باليوسفيّة، وعُثر أيضًا على كدس للأعتدة والأسلحة داخل تلك المنطقة، ليُباشر عناصر جهاز مُكافحة الإرهاب بعمليّة كانت الضربة النهائيّة لما يُسمّى ولاية الجنوب، من خلال ضرب الوكر المركزي لهذه للولاية الّذي كان في منطقة الرضوانية - الزيدان، والّتي أسفرت عن مقتل 3 قياديّين في التنظيم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top