2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الراعي يُفسد على باسيل التجييش الطائفي.. والاستعانة بنصرالله رسالة عتب!!….. غسان ريفي logo الأوروبيون يضعون الإصبع على الجرح: تناحر المسؤولين سبب الأزمة… عبد الكافي الصمد logo ماذا تنفع الصلاحيات أمام ذلّ السؤال على وقود ودواء وإستشفاء؟… حسناء سعادة logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ
مقتل شخصين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب العالمية الثانية في منطقة روسية
2021-05-07 00:26:34

أشارت وسائل إعلام في منطقة غوروديشينسكي بفولغوغراد جنوب غربي روسيا، إلى مقتل شخصين نتيجة انفجار ذخيرة تعود لحقبة الحرب العالمية الثانية.

وأوضحت إدارة خدمة الطوارئ، أنّ الانفجار وقع في منطقة غوروديشينسكي قرب قرية ساموفالوفكا، حيث أجرى فريق من المتطوّعين أعمال بحث عن رفات جنود قضوا في الحرب، لافتةً إلى أنّه تمّ إرسال سيّارتَي إسعاف من مستشفى غوروديشينسكايا المركزي الإقليمي إلى مكان الحادث. وذكرت أنّ الأطباء تأكّدوا من مقتل رجل من مواليد عام 1961، وصبي من مواليد 2005.

وفتح الجهات المختصّة تحقيقًا للوقوف على ملابسات الحادث.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top