2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
وزير داخلية المالديف:إصابة الرئيس السابق اثر الانفجار قرب منزله لا تهدد حياته
2021-05-07 06:56:27

أكد وزير الداخلية في جزر المالديف، عمران عبد الله، أن الإصابات التي تعرض لها الرئيس السابق للبلاد ورئيس البرلمان الحالي محمد نشيد، إثر الانفجار الذي وقع، قرب منزله لا تهدد حياته وأن الحكومة ستطلب مساعدة وكالات أجنبية فى التحقيقات المتصلة بالحادث.

وأوضحت شبكة إيه بي سي نيوز الإخبارية الأميركية أن الشرطة في جزر المالديف أعلنت بدء تحقيقات حول الانفجار وحثت المواطنين على الامتناع عن الذهاب إلى منطقة الانفجار في العاصمة ماليه.

وأوضحت الشبكة أن صورًا على وسائل التواصل الاجتماعية أظهرت دراجة نارية محطمة في مكان الحادث لكن الشرطة لم تذكر ما إذا كان الانفجار محاولة للاغتيال.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top