2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يردّ على مجزرة الناقورة… هذا ما فعله مساء اليوم logo وزير الشؤون الاجتماعيّة ومصير بطاقة أمان واللاجئين: نفاد الأموال logo داني الرشيد في قبضة الأمن العام logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً
اردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة مع شعب مصر وبدأت مرحلة جديدة بالعلاقات
2021-05-07 16:56:40

أكّد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، تعليقًا على المحادثات الاستكشافيّة بين تركيا ومصر، الّتي استضافتها القاهرة مؤخّرًا، على مستوى نائبَي وزيرَي خارجيّة البلدين، وجود نظرة إيجابيّة للغاية لدى تركيا تجاه الشعب المصري، مشيرًا إلى وجود روابط تاريخيّة تجمع الشعبين التركي والمصري.

ولفت، في تصريحات صحفيّة عقب أدائه صلاة الجمعة في أحد مساجد إسطنبول، إلى أنّنا نسعى لاستعادة هذه الوحدة ذات الجذور التاريخيّة مع شعب مصر ومواصلتها مجدّدًا كأشقاء أصدقاء، وليس كأشقّاء أعداء، مركّزًا على أنّ رؤية الشعب المصري مضطرًّا للاصطفاف إلى جانب الشعب اليوناني ضدّ تركيا، أمر يحزن أنقرة. وأفاد بـبدء مرحلة جديدة في العلاقات مع مصر في الوقت الراهن.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top