2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo السلطة الفلسطينية ترفض لقاحات كورونا من إسرائيل..لقرب إنتهاء صلاحياتها logo سوريا في القمة الأميركية-الروسية:بايدن يرعى مصالح بلاده logo واشنطن تسحب منظومات صواريخ ومئات الجنود من السعودية والعراق.. logo جعجع في هجوم عنيف على ″التيار″: كل المقصود تأمين المستقبل السياسي لجبران باسيل logo شبكة ترويج مخدّرات والتاجر الذي يزودهم بها في قبضة شعبة المعلومات logo شرطة أستراليا تعتقل شابا بتهمة الانتماء لتنظيم داعش logo صور يارا قاسم في المسبح برفقة زوجها تثير الجدل logo أزمة شذى حسون ورحمة رياض تتفاعل.. وشقيقة الأخيرة تدخل على الخط
ماكرون: أدعو أميركا وبريطانيا إلى الكف عن “عرقلة” تصدير لقاحات “كورونا”
2021-05-07 20:25:16




دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الجمعة، الولايات المتحدة وبريطانيا إلى الكف عن عرقلة تصدير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا والمكونات الضرورية لإنتاجها.


وقال ماكرون لدى وصوله إلى قمة أوروبية في بورتو، اليوم الجمعة: “ليتم توزيع اللقاح، ينبغي عدم عرقلة المكونات واللقاحات نفسها”، معتبرا أن “الأنجلوسكسونيين يعرقلون اليوم إلى حد كبير هذه المكونات وهذه اللقاحات. اليوم، 100% من اللقاحات المنتجة في الولايات المتحدة الأميركية تذهب إلى السوق الأميركية”.


وقالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، إن أوروبا هي “صيدلية العالم”، حيث صدر الاتحاد الأوروبي لحد الآن لأكثر من 200 مليون جرعة، حسب تعبيرها.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top