2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شبكة ترويج مخدّرات والتاجر الذي يزودهم بها في قبضة شعبة المعلومات logo شرطة أستراليا تعتقل شابا بتهمة الانتماء لتنظيم داعش logo صور يارا قاسم في المسبح برفقة زوجها تثير الجدل logo أزمة شذى حسون ورحمة رياض تتفاعل.. وشقيقة الأخيرة تدخل على الخط logo رولا يموت عارية كما خلقها الله-بالصورة logo تركي الحمد يثير الجدل بسبب اليهود وإساءته للنبي.. ومطالبات بمحاسبته logo تميم يونس متهم بالإغتصاب الزوجي.. وهكذا رد logo غادة عون: كل شيء سيظهر إلى العلن
غوتيريس: تأجيل الانتخابات الفلسطينية بهذه المرحلة عرقل التوصل لحل الدولتين
2021-05-07 20:26:30

أشار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية مركزية بالنسبة إلي، ونعمل على أساس القانون الدولي وعلى أساس قرارات الهيئات الأممية المختلفة.

ولفت إلى أنه بعتبر مسألة كون القدس عاصمة للبلدين، فلسطين وإسرائيل، أمر ينبغي تعزيزه، معتبراً أن تأجيل الانتخابات الفلسطينية في هذه المرحلة عرقل التوصل إلى حل الدولتين.

كما أعرب عن أمله بأن يتم التوصل إلى اتفاق على أساس فتح ميناء الحديدة ومطار في صنعاء، ووقف إطلاق النار وبدء العملية السياسية، مؤكداً الالتزام بالتواصل مع كل أطراف الأزمة حتى يكون هناك ضغط في الاتجاه الصحيح.

ودعا غوتيريس إلى إجراء الانتخابات في وقتها، مؤكدا ضرورة إيجاد آلية فعالة لإخراج المرتزقة والقوات الأجنبية من البلد. وبدى تأييده إيجاد منطقة خالية من الأسلحة النووية في الشرق الأوسط، متعهدا بـالانخراط الكامل في هذه المسألة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top