2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الطقس غدًا غائم جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة logo إصابات كورونا تتجاوز الـ180 مليون عالميا logo الصحة المصرية: نواصل تجهيز مجمع ضخم لإنتاج اللقاحات سيكون الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا logo زاخاروفا: لماذا تمنع اميركا صديقتها المانيا من المشاركة في مشروع السيل الشمالي 2؟ logo الصحة السعودية: السماح بجرعة اللقاحات الثانية لمن أتم الـ50 عاما وأتم 42 يوما على أول جرعة logo وزير الخارجية الأميركية سيلتقي نظيره الإسرائيلي الجديد في روما الأحد logo رئيس بلدية صيدا نفى اجتماعه بأصحاب المولدات: كمية المازوت تكفي للسبت logo فيديو طريف لإبنتي وسام بريدي يخطف قلوب المتابعين
جميل: اعتراف وزير خارجية فرنسا أن الرهان لم يعد على الطبقة السياسية خطوة للأمام
2021-05-07 20:56:40

أشار رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، إلى أن لبنان يمر بمرحلة صعبة جدًا ونحن بحاجة لدعم دولي ولأن يقف كل أصدقاء لبنان إلى جانبه، فالشعب اللبناني رهينة السلاح ورهينة طبقة سياسية شريكة مع هذا السلاح. وفي حديث تلفزيوني، لفت الجميل إلى أنه عندما يزور وزير خارجية فرنسا لبنان ويلتقي القوى التغييرية ويعترف بالشكل الصريح أمام كل الإعلام أن الرهان لم يعد على الطبقة السياسية، فنحن نعتبر أن هذه خطوة إلى الأمام وأن لبنان لن يقوم إلا بالتغيير الحقيقي. كما أفاد بأن هناك صفقة سياسية حصلت في 2016، تم بموجبها انتخاب ميشال عون رئيسا للجمهورية، ونحن نحمّل كل أفرقاء التسوية المسؤولية لأنهم سمحوا لـ حزب الله بالإمساك بكل المؤسسات، معرباً عن رغبته بـ حكومة مستقلة عن الطبقة السياسية من رأسها الى آخر وزير موجود فيها، لكنّنا واقعيون ونعرف أن المجلس النيابي لا يريد هذا النوع من الحكومات، من هنا يُعطّلون تشكيل الحكومة. وأضاف، ما نقوله على الطاولة هو مواقفنا المعلنة يوميًا وفق الثوابت نفسها، أي تحقيق سيادة لبنان واستقلاله وتحقيق انتقال سلس للسلطة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top