2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الطقس غدًا غائم جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة logo إصابات كورونا تتجاوز الـ180 مليون عالميا logo الصحة المصرية: نواصل تجهيز مجمع ضخم لإنتاج اللقاحات سيكون الأكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا logo زاخاروفا: لماذا تمنع اميركا صديقتها المانيا من المشاركة في مشروع السيل الشمالي 2؟ logo الصحة السعودية: السماح بجرعة اللقاحات الثانية لمن أتم الـ50 عاما وأتم 42 يوما على أول جرعة logo وزير الخارجية الأميركية سيلتقي نظيره الإسرائيلي الجديد في روما الأحد logo رئيس بلدية صيدا نفى اجتماعه بأصحاب المولدات: كمية المازوت تكفي للسبت logo فيديو طريف لإبنتي وسام بريدي يخطف قلوب المتابعين
هاني شاكر يرثي جمال سلامة-بالصورة
2021-05-07 21:26:26

نعى رئيس نقابة المهن الموسيقية المصرية ان ​هاني شاكر​ الموسيقار المصري ​جمال سلامة​ وكتب كلمات مؤثرة في صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي مرفقاً إياها بصورة للراحل جاء فيها :"انا لله وانا اليه راجعون انعي صديقي واخي الموسيقار الكبير جمال سلامه الذي وافته المنيه صباح اليوم وادعوا الله ان يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان".
وكان سلامة توفي بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد وشكلت وفاته صدمة للوسط ي عموماً والمصري خصوصاً.
إشارة إلى أن الراحل توفي عن عمر يناهز 75 عامًا، وله العديد من الإسهامات والعلامات ية البارزة حيث عمل مع العديد من نجمات الوطن العربي منهم صباح، سميرة سعيد، ​ماجدة الرومي​.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top