2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قاطيشا: ضبطنا المخدرات لكن أين المعمل والتاجر والمهرب؟ logo اشكال بين سيدة وشاب في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo مداهمات وكمائن لشعبة المعلومات.. اليكم التفاصيل logo وزير خارجية جيبوتي: بلدنا مستعد لاستقبال السياح الروس هذا العام logo زعيم كوريا الشمالية يتعهد بالتغلب على الصعوبات التي تواجه بلاده logo اندلاع سلسلة حرائق في مدينة زحلة logo الأبيض يحذر: لا يزال جزء كبير من السكان عرضة للإصابة بفيروس كورونا logo بوريل: لبنان على حافة الوقوع في الانهيار المالي بسبب سوء الادارة
توقيف مشتبه بإنتمائه الى تنظيمات إرهابية
2021-05-07 21:55:06

 اعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، أنه “حوالي الساعة 19,00 من تاريخ الخميس 6-5-2021، اشتبهت دورية من فوج حرس بيروت بأحد الأشخاص في منطقة قصقص يحمل كيس على ظهره، بعد تفتيشه تبين أنه يحتوي على كابلات كهربائية يرجح أنها مسروقة وأدوات حادة وغيرها من الأدوات التي تستعمل في قطع وقص الكابلات، على الفور تم توقيفه واقتياده الى قيادة الفوج، وبناء لتوجيهات محافظ بيروت القاضي مروان عبود تم التحقيق معه حيث تبين أنه سوري الجنسية يدعى ع.هـ وبحوزته 4 خطوط هاتفيه خلوية، و ما يقارب 24 صورة شمسية لأشخاص مجهولين، وبعد تفتيش هاتفه الخلوي تبين أنه يحتوي على شعارات تتعلق بتنظيمات ارهابية “داعش”، وهو ناشط في خمس مجموعات “واتس اب” تحت مسميات عسكرية عبر أرقام أجنبية وكل تلك المجموعات على تواصل مع تنظيمات ارهابية “داعش”.وتم تسليم الموقوف مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم”.



كما افادت الدائرة انه “حوالي الساعة 18,00 من تاريخ 7-5-2021، أوقفت دورية من فوج حرس بيروت في محلة مار مخايل شارع أرمينيا، ثلاثة أشخاص خلال محاولتهم تفكيك وسرقة مكيفات هوائية من أحد المباني في المحلة، حيث ضبط بحوزتهم جهازي هاتف للشبكة الثابتة ومروحة ومستلزمات حاسوب، وتمت اعادة المسروقات إلى أصحابها وتسليم الموقوفين إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم”.







Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top