2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo 6 جرحى في حادث سير على طريق الضنية طرابلس logo جورج عطالله: بري حكم على مبادرته بالتعطيل المؤقت لأنه ليس عادلا logo حمدان: مُبادرات التّشكيل الحُكوميّ تعطيليّة والحلّ في اجتماعات تجمع عون بالحريري logo لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo رئيس تجار الشمال للدول: لقاحات الأدوية والفساد والمحروقات حق لنا logo المصارف تعوّم نفسها بسرقة اللاجئين السوريين وضرب الليرة logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية
ميشال حايك توقع كارثة الصاروخ الصيني-بالفيديو
2021-05-07 22:26:21

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ​ميشال حايك​ من توقعاته لعام 2021 تنبأ خلالها عن ارتطام جسم صلب بالأرض خلال العام الحالي.
وكشف حايك أن هذا الارتطام سيخلف شيئاً قاسياً على حد تعبيره وذلك خلال مقطع فيديو مقتطف من مقابلة تلفزيونية له
وأضاف حايك قوله إن الصين ورئيسها سيكونان بعين الكارثة دون شرح إضافي أو مزيد من التفاصيل.
كذلك ذكر حايك أنه يرى أن هناك العديد من الكوارث الطبيعية التي ستحدث أيضاً من ضمن توقعاته تتعلق بالأمور غير الاعتيادية مثل: جزيرة أوروبية تطلب النجدة بالإضافة لحدث يذكر العالم بما حصل في 11 أيلول.
إشارة إلى أن الصين أطلقت الأسبوع الماضي أول المكوّنات الثلاثة لمحطتها الفضائية (سي اس اس) بواسطة صاروخ "المسيرة الطويلة 5 بي" (لونغ مارش 5 بي). ومن المتوقّع أن يسقط جسم هذا الصاروخ خلال الأيام القليلة المقبلة في مكان لا أحد يعرف أين سيكون.
وشكل هذا الأمر رعباً لدى أغلب سكان العالم لأن سقوطه في أي بقعة على كوكب الأرض سيكون كارثياً.
وبعد انفصال الوحدة الفضائية للمحطة، بدأ الصاروخ يدور حول الأرض في مسار غير منتظم مع انخفاضه تدريجياً، ما يجعل من شبه المستحيل توقّع النقطة التي سيدخل منها إلى الغلاف الجوي وبالتالي المكان الذي سيسقط فيه.
ومن غير المعروف إن كان الصاروخ سيسقط في المحيط أو في منطقة مأهولة بالسكان، كما ليس معروفا بعد لماذا سمح برنامج الفضاء الصيني بحدوث ذلك.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top