2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo كان الإسرائيلية: اتصالات لعقد قمة إسرائيلية أميركية إماراتية بحرينية logo إعلام إسرائيلي: وزير الأمن الداخلي يصادق على مسيرة الأعلام في القدس logo سيامة ايليا عون كاهنا جديدا على مذابح أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك logo جريمة انسانية في لبنان.. تلف 20 طنا من حليب الأطفال مخبأة بعد انتهاء صلاحيتها logo أزمة المستلزمات الطبية الى انفراج.. ما الجديد؟ logo اشكال واطلاق نار.. وسقوط جريح logo مدير وكالة الطاقة الذرية: لا معلومات عن برنامج إيراني للتسلح النووي logo حريق داخل شقة
الفنانة أمنية خليل: "خلي بالك من زيزي" تجربة درامية كوميدية غير مألوفة
2021-05-07 22:55:35

أعربت الفنانة المصرية أمينة خليل عن سعادتها بردود الفعل على مسلسل "خلى بالك من زيزي" المعروض في موسم رمضان الحالي، مؤكدة أنها تجربة درامية كوميدية غير مألوفة.

وقالت أمينة خليل إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالمسلسل كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، حيث تجسد شخصية "زيزي" وهي سيدة عصبية ومتسرعة في قراراتها نتيجة معاناتها من مرض فرط الحركة، مشيدة بسيناريو المسلسل من ناحية الشخصيات وفكرته المختلفة.

وأوضحت أنها تسعى دائما إلى تقديم أعمال تصقل موهبتها وتتلاءم مع ملامحها لتكون قدرتها التمثيلية طاغية، مشيرة إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا لكي ينال دورها إعجاب الجمهور، لافتة إلى أن ردود الفعل جاءت إيجابية للغاية حتى الآن والجمهور يتفاعل ويتعايش مع الأحداث بسبب الجانب النفسي للموضوع، والذي تم كتابته بعناية شديدة.

وأضافت أمينة خليل أن الشخصية التي تقدمها تمر بالعديد من الأحداث وتحمل مفاجآت، مشيرة إلى أنها لم تقلق وتعايشت مع الشخصية التي تحمل الدراما والكوميديا خارج الإطار المألوف والمتعود عليه، مشيرة إلى أن العمل مليء بالمشاهد الصعبة والأحاسيس المختلفة، وأغلبها كان حقيقيا، فالشخصية كانت تحتاج إلى مجهود كبير حتى تصل إلى الجمهور ، مشيدة بفريق العمل وكواليس التصوير المتواصلة حتى الآن حيث لا تزال هناك مشاهد تجمعها مع محمد ممدوح ونهى عابدين وعلي قاسم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ضمن أجواء عائلية، حيث يناقش قضية تعيشها معظم البيوت المصرية وهى المشكلات الزوجية، من خلال فتاة تقع فى عدد من المشكلات مع زوجها وتحاول الخروج منها وذلك خلال سياق درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل بيومي فؤاد، صبري فواز، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، وأسماء جلال، على الطيب، تأليف ورشة سرد وإشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top