2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مصادر الـOTV: اجتماع بين شركة ألفاريز ووزارة المالية ومفوض الحكومة لدى المصرف المركزي logo فياض: الجو في المجلس النيابي هو جو إقرار البطاقة التمويلية logo أكار: لن نرسل المزيد من القوات إلى أفغانستان في إطار خطة تشغيل وتأمين مطار كابل logo التحالف العربي: تدمير 4 مُسيّرات حوثية مفخخة استهدفت السعودية logo وزير الدفاع الروسي بحث مع نظيره السوداني مستوى التعاون العسكري بين البلدين logo المصادقة على عشرات الخطط الاستيطانية بالضفة لأول مرة في حكومة بينيت logo 7 وفيات و522 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في المغرب خلال الـ24 ساعة الماضية logo وزارة العمل عن تسجيل صوتي يتضمن اتهامات ضد الموظفين: أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة
موجة سخرية من هيا الشعيبي بعد ظهورها في إعلان باللباس الصيني-بالفيديو
2021-05-07 23:56:23

تعرضت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​، لموجة سخرية واسعة بسبب إعلان ظهلرت فيه باللباس الصيني وشاركته في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي.
ومن ضمن التعليقات على الفيديو الذي تم تداوله عبر صفحات متنوعة على :"سمعتي شنو قالت المره وعلى هالمبدأ تكلمي لكن انتي خذيتيها بهزوء خذيتيها بطنازه قالت كلمه قطت كلمه قالت شي ماقاللللتت اسماء دول معينة"، "مسكينه ماجاها اعمال هالسنه قامت تغثنا بسخافاتها"، “"الملابس الصين الأسلوب والأغاني ميامي"، "بتجيبوا الكلام لنفسيكوا بصراحه مسخره مهو اغنيه"، "طلعت في برنامج وبكت وسوو لها اعلانين ع الماشي".
في المقابل لفتت حركات هيا ورقصها خلال الإعلان، أنظار الكثيرين، الأمر الذي أثار كذلك تعاطف البعض معها بسبب موافقتها على الإعلان بعد استبعادها عن الأعمال ية خلال هذا العام.
يشار الى أن الشعيبي شاركت ببطولة مسلسل "​بناية هب الريح​" الذي يعرض في رمضان والذي يجمع عددًا من الممثلين العرب، أبرزهم الممثل السوري ​عباس النوري​، اندريه سكاف غادة بشور مروى الأطرش روعة ياسين، وإخراج محمود الدوايمة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top