2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بحصلي: هناك بضائع توزعت بالأسواق ولم يقبض التجار ثمنها من المركزي logo معلومات الـMTV: مخزون المازوت يكفي 7 أيام وسوبرماركات عدة تدرس إمكانية تخفيض ساعات العمل logo التحكم المروري: جميع الطرقات في الشمال اصبحت سالكة logo جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور logo ما جديد الطرقات المقطوعة شمالا؟ logo قطع هذه الطرقات احتجاجا على اطفاء المولدات الخاصة بسبب نفاد المازوت logo أحمد عز يشعل منافسات عيد الأضحى بـ «العارف» logo "ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت"
حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة
2021-05-08 00:26:14

أعلنت انة البحرينية ​حنان رضا​ قبل قليل عن عقد قرانها على شخص اختاره قلبها كما وصفته من دون الكشف عن هوية العريس الذي حرصت على إخفاء وجهه وذلك في صورة نشرتها بصفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي بدت فيها بفستان الزفاف وعريسها يضع خاتم الزواج في يدها.
وقالت حنان في منشورها :"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي و حبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينين اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".
وانهالت عبارات التبريك والتهنئة على رضا بهذه المناسبة متمنين لها السعادة والهناء .
إشارة إلى أن حنان رضا كانت فاجأت متابعيها منذ أيام بكشفها عن خضوعها لعملية شفط الدهون من منطقة الذقن لشد الوجه، والتخلص من التجاعيد، والتي تندرج تحت الجراحات التجميلية.
وقبل خضوعها للعملية، حمست حنان رضا متابعيها لحصولها على "لوك" جديد، وأكدت أنها استجمعت شجاعة كبيرة للقيام بهذه الخطوة، وعقب انتهاء العملية، شاركت متابعيها عبر صفحتها صورة من داخل غرفة العمليات، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "تجرأت وعملت عملية مصغرة.. شفط دهون الذقن".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top