2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مطر: حققنا انجازاً متأخراً بإنصاف متطوعي الدفاع المدني logo الصادق: بحثنا مع بيكر في موضوع إدراج لبنان على اللائحة الرمادية logo بـ"شرط"... إسرائيل مستعدة لدراسة مقترح من حماس logo جعجع: إرجاء الانتخابات البلديّة مسمار إضافي في نعش الدولة logo لـِ ارتكابهم جرائم "مختلفة"... "المخابرات" توقف 3 أشخاص! logo أوجيرو: مشاكل تقنية في تطبيقات “ميتا”! logo ِلِاستيعاب "75 ألف نسمة"...محافظ سيناء يطرح وحدات سكنية في "رفح الجديدة" logo "السجل العقاري" في جبل لبنان يسلم غدًا المعاملات المنجزة
نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية
2021-05-08 00:56:33

نظمت نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي، في منفذية سلمية، نشاطا لأشبال مديريتي سلمية الأولى والثانية في الطبيعة تضمن محاور مختلفة منها البيئة والصحة والفنون ودروسا إذاعية وتدريبية، وأعطيت الدروس باعتماد طريقة التعلم باللعب من أجل تعزيز المنافسة بين المشاركين وتنمية قدراتهم العقلية والجسدية. وتمحور الدرس البيئي حول مخاطر التلوث البيئي وكيفية الحد من أضراره من خلال عملية التدوير والتقليل من استخدام البلاستيك وزراعة الأشجار والنباتات التي تساعد على خفض تلوث الهواء.

أما الدرس الصحي فتضمن شرحا عن أضرار المشروبات الغازية وسبل تفاعلها مع جسد الإنسان، وما يخلفه هذا التفاعل من سموم تعيق عملية نمو النشء الجديد وتسبب أمراضا خطيرة، في إطار تشجيع الأشبال على اتباع نظام صحي سليم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top