2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo المصارف تعوّم نفسها بسرقة اللاجئين السوريين وضرب الليرة logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية logo المفتي قبلان يلتقي وفداً من جمعية الوفاق الوطني البحرينية logo بالفيديو - قُبلة روعة ياسين لهذا الإعلامي تصدم المتابعين logo "بعد الحب": المتحولة إلى الإسلام logo انتخابات إيران بلا مفاجآت..فوز رئيسي من الدورة الأولى logo سعر الدولار بمستويات متقاربة ارتفاعاً وانخفاضاً
سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى
2021-05-08 00:56:34

أفاد وكالة سبوتنيك عن اقتحام القوات الإسرائيلية غرفة الأذان وقطع أسلاك مكبرات الصوت في المسجد الأقصى.

هذا وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في وقت سابق، عن ارتفاع عدد الإصابات في المواجهات التي يخوضها الفلسطينيون مع القوات الإسرائيلية بكل من المسجد الأقصى والشيخ جراح وباب العامود في القدس إلى 163 شخصاً.

يأتي ذلك في وقت تواجه مدينة القدس مواجهات مع القوات الإسرائيلية منذ بداية شهر رمضان، لمنع الفلسطينيين من التواجد عند منطقة باب العامود. بالإضافة إلى المواجهات الدائرة في منطقة الشيخ جراح، في ظل المساعي التي تبذلها السلطات الإسيرائيلية، والمستمرة منذ سنوات عديدة، لتهجير أهالي الحي الفلسطينيين، وإسكان المستوطنين مكانهم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top