2021- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo زلزال بقوة 5.4 درجة ضرب منطقة ريزو دي أورو المكسيكية logo بالفيديو: سهرة فنية على محطة بنزين logo جنبلاط: لا حل في المستقبل القريب logo قوى الأمن تعدل بلاغ منع المرور غدا.. اليكم التفاصيل logo إنقاذ شابين سقطا في وادي ملتقى النهرين في يحشوش الكسروانية logo الصحة البرازيلية: أكثر من نصف مليون وفاة بكورونا في البلاد logo ظريف: الدبلوماسية لا تتعلق بالثقة وإنما باحترام مصالح النظراء logo قوى الأمن تعدل بلاغ منع المرور غدا من عين المريسة إلى المنارة بسبب أنشطة رياضية
قصي خولي أستاذ في الأداء التمثيلي
2021-05-08 09:26:26

أبدع الممثل السوري ​قصي خولي​ بدور صافي في مسلسل "​عشرين عشرين​" من إنتاج ​شركة الصبّاح​، وكاتبا العمل ​بلال شحادات​ و​نادين جابر​ رسما وجهين للشخصية، وهما المروج المحترف للمخدرات الذي استعمل دكانه البسيط لبيع الخضار كغطاء لما يجري في الطابق السفلي من توضيب وإخفاء للمخدرات في الخضار من قبل بنات الهوى، ليصار إلى بيعها فيما بعد، ووجه آخر هو الإنسان المؤمن الذي يردد دائماً عبارة "يا عفو الله"، وقد نصها على سياراته، وعلى باب دكانه، ويقدم المساعدات للمعوزين والمسنين.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top