2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مصادر الـOTV: اجتماع بين شركة ألفاريز ووزارة المالية ومفوض الحكومة لدى المصرف المركزي logo فياض: الجو في المجلس النيابي هو جو إقرار البطاقة التمويلية logo أكار: لن نرسل المزيد من القوات إلى أفغانستان في إطار خطة تشغيل وتأمين مطار كابل logo التحالف العربي: تدمير 4 مُسيّرات حوثية مفخخة استهدفت السعودية logo وزير الدفاع الروسي بحث مع نظيره السوداني مستوى التعاون العسكري بين البلدين logo المصادقة على عشرات الخطط الاستيطانية بالضفة لأول مرة في حكومة بينيت logo 7 وفيات و522 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في المغرب خلال الـ24 ساعة الماضية logo وزارة العمل عن تسجيل صوتي يتضمن اتهامات ضد الموظفين: أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة
جنبلاط منزعج جدا
2021-05-08 09:55:19

عبّر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عن انزعاجه الشديد من الصورة التي عكسها وزير الخارجية الفرنسية لودريان من خلال لقاءاته في بيروت، حيث وضع معرقلي المبادرة الفرنسية وتشكيل الحكومة الجديدة في سلة واحدة مع المسهّلين”.


ونقل زوار جنبلاط “ان حركة لودريان لم تثمر نتيجة إيجابية، بل وأكثر من ذلك انتهت إلى تعميم غير منطقي في رمي مسؤوليات التعطيل، وقد ساوى بين المعرقلين وأولئك الذين سهّلوا لأقصى الحدود المبادرة الفرنسية”.


ونقل الزوار عن جنبلاط “انه قام بمبادرة تجاه عون لكسر الجمود الحكومي، ما اغضب الحريري واثار استياء القاعدة الجنبلاطية وايضا جمهور “المستقبل”، ومع ذلك جاء لودريان ووضعنا جميعا “قشة لفة” في سلة واحدة، وهذا التعميم لم يقنع احدا وهو غير منطقي”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الحريري أمام خيارين: لقاء باسيل أو الاعتذار الانتحار!!... غسان ريفي
  2. جنبلاط: انني مع التسوية
  3. لودريان في بيروت.. هل تُدخل باريس العقوبات حيّز التنفيذ؟... ديانا غسطين
  4. مقدمات نشرات الأخبار


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top