2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بحصلي: هناك بضائع توزعت بالأسواق ولم يقبض التجار ثمنها من المركزي logo معلومات الـMTV: مخزون المازوت يكفي 7 أيام وسوبرماركات عدة تدرس إمكانية تخفيض ساعات العمل logo التحكم المروري: جميع الطرقات في الشمال اصبحت سالكة logo جان يامان يعرف عروسه على أهله في رحلة بحرية بتركيا-بالصور logo ما جديد الطرقات المقطوعة شمالا؟ logo قطع هذه الطرقات احتجاجا على اطفاء المولدات الخاصة بسبب نفاد المازوت logo أحمد عز يشعل منافسات عيد الأضحى بـ «العارف» logo "ديزني" تختار الممثلة الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت"
مطالبات بإلغاء إعانة البطالة بعد إحجام الأميركيين عن التوظيف
2021-05-08 09:56:59

دعت غرفة التجارة الأميركية إلى إلغاء إعانة البطالة الفيدرالية البالغة 300 دولار أسبوعياً للفرد بعد تقرير الوظائف المخيب للآمال.

واوضح كبير مسؤولي السياسة في الغرفة نيل برادلي في بيان، الى ان تقرير الوظائف المحبط أوضح أن دفع رواتب للأفراد لعدم العمل يثبط ما يجب أن يكون عليه سوق العمل القوي، فنحن بحاجة إلى نهج شامل للتعامل مع قضايا القوى العاملة لدينا وما تفرضه الوظائف الشاغرة من تهديد حقيقي على تعافي الاقتصاد من الوباء.

ويعد مبلغ إعانة البطالة بقيمة 300 دولار هو ضمن حزمة التحفيز المالي بقيمة 1.9 تريليون دولار التي أقرها الرئيس جو بايدن في اذار.

واستحدِثت 266 ألف فرصة عمل فقط الشهر الماضي، وهو رقم بعيد عن المليون وظيفة التي كانت متوقعة. أما معدل البطالة، فقد ارتفع للمرة الأولى منذ ما يقرب من عام إلى 6,1 % (+0,1 نقطة)، وفق ما أعلنت وزارة العمل.

وقال بايدن إنّ أرقام الوظائف المخيبة للآمال تعكس حقيقة أن الولايات المتحدة أمامها طريق طويل لتقطعه للتعافي من الانهيار الناجم عن الوباء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top