2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo المحقق العدلي استمع الى 3 شهود ويستكمل جلسات الاستماع غدا logo الدفاع التونسية: تلقينا دعوة للمشاركة في مناورة بحرية كبرى يقودها الأسطول السادس ولكن لن نقبلها logo سلطات الكويت: الجيش بدأ منع غير الملقحين من دخول المجمعات التجارية logo زادة رد على حجب أميركا عشرات المواقع الإعلامية الإيرانية: إجراء بلطجي logo اتفاق مبدئي بين قناة السويس ومالكي إيفرغيفن حول التعويضات للإفراج عن السفينة logo الحلبوسي أكد من فرنسا أهمية دعم العراق أمنيا واقتصاديا لتحقيق الاستقرار logo خاص - جويل بدر إستلمت بطاقة الهوية رسمياً.. وهذه التفاصيل logo بالفيديو- ضابط في الجيش اللبناني لأحد المحتجين: “منك موجوع أكتر مني.. ما عم لاقي حليب لولادي!”
″سابقة فرنسية″ تثير الاستغراب
2021-05-08 10:25:10

خالف وزير خارجية فرنسا جان لوي لودريان تقليدا فرنسيا قديما قضى بزيارة اي مسؤول فرنسي يأتي الى لبنان البطريرك الماروني، كتعبير عن العلاقة التاريخية الوطيدة بين بكركي وفرنسا.


ورغم ان اتصالات اولية جرت بين المعنيين بترتيب مواعيد الوزير الفرنسي وبكركي، الا ان لودريان قرر ان يكتفي بجدول اللقاءات التي حصلت، من دون تقديم اي تفسير.


اوساط بكركي الممتعضة من خطوة لودريان اكتفت بالقول” صحيح ان ما حصل يشكل سابقة لكن ربما للوزير ظروفه، وهذا الامر لا يلغي حرص بكركي على العلاقة التاريخية الوطيدة مع فرنسا”.


وعبرت اوساط بكركي ايضا عن انزعاجها من بعض المواقف التي يدلي بها “مقربون من ابناء الطائفة” والتي تزعم مواقف منسوبة للبطريرك غير صحيحة او فيها الكثير من الاجتهاد”.



مواضيع ذات صلة:

  1. تصريحات لاذعة لنائب فرنسي متابع للشأن اللبناني: هذه فضيحة (فيديو)
  2. فرنسا تملأ وقتاً ضائعاً.. ملف لبنان في مكان آخر... عبد الكافي الصمد
  3. ″المسؤولون اللبنانيون لم يلتزموا التعهدات″.. لودريان: العقوبات التي أعلنت ليست الا بداية الطريق


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top