2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo غارة إسرائيلية على الخيام.. وسقوط شهيد logo سفراء الخماسية في البياضة logo اعتراف إسرائيليّ بقدرات "الحزب".. مسيّراته أربكت القيادات العسكرية logo "آمالُ" المودعين بعقوبات أميركية على المصارف اللبنانية! logo اغتيال ضابط كبير في مخابرات "حماس"! logo "فلسطين بالأمم المتحدة"... عباس يرفض دعوات تأجيل التصويت logo "لم نخرج من غزة حتى نعود إليها"... موقفٌ لـ فتح! logo لرفضهم تجديد رخصته... سائق شاحنة يحطم مبنى في تكساس (فيديو)
وجبات ساخنة من "مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والانسانية" لـ8500 مستفيد
2021-05-09 17:59:00

استكملت سفارة الامارات العربية المتحدة في بيروت، مبادراتها الانسانية خلال شهر رمضان المبارك حيث قامت بتوزيع 1700 وجبة ساخنة ضمن "حملة إفطار صائم رمضان" على 8,500 مستفيد من العائلات اللبنانية الأكثر حاجة في طرابلس وبيروت وصيدا بهبة كريمة من "مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والانسانية".
وهدفت الحملة التي نفذت بالتعاون مع "هيئة الإغاثة والمساعدات الانسانية التابعة لدار الفتوى" في الجمهورية اللبنانية في تقديم يد العون والمساعدة والتأكيد على وقوف الامارات إلى جانب الاشقاء إنسجاما ًمع التعاليم والمبادىء السمحة التي تتبناها الدولة بما يعكس مبدأ التكافل الاجتماعي والتواصل والتعاون وترسيخ قيم العطاء والخير.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top