2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “رسائل خطيرة على الهواتف”… وتحذير جدّي إلى المواطنين! logo مؤتمر صحافي لوزير الداخلية logo “الخماسية” في عين التينة… موسى: خطوة جديدة ومهمة ممكن ان نبني عليها logo تعميم لميقاتي الى المؤسسات العامة الادارية… هذا ما ورد فيه logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo "في مرحلة إعادة تقييم"... الأنصاري: لا مبرر لإنهاء تواجد حماس في الدوحة logo بالفيديو: لحظة استهداف مقرّي قيادة لواء غولاني ووحدة إيغوز 621! logo "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين!
نهاية عشرين عشرين تصدم المتابعين.. هل إنتصر الحب أم القانون؟ - بالصور
2021-05-12 14:26:20

صدمت نهاية مسلسل "​عشرين عشرين​" المتابعين عبر #مواقع_التواصل_الإجتماعي، فشهدت الحلقة الأخيرة حسب المشَاهد موت #صافي_الديب (​قصي خولي​)، خلال عملية تبادل حاول القيام بها، لتسليم سما عقل (#​نادين_نسيب_نجيم​) الى #شعبة_المعلومات، مقابل الإفراج عن كل المعتقلين الذين يخصونه.
واللافت في الحلقة الأخيرة من المسلسل، الجملة التي أوردت عبارة أن "هذا الصراع مستمر بين الخارجين عن القانون والمسؤولين المُصرين على تنفيذه، والى اللقاء في الموسم الثاني"، ما يفتح الباب لإنتاج جزء ثانٍ، فهل سيتضمن قضية جديدة سيعالجها #المسلسل، وربما من دون قصي، الذي قد يكون توفي في الجزء الأول.
يُذكر أن المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم، #قصي_خولي، #رامي_عياش، كارمن لبس، #فادي_إبراهيم، #حسين _مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، #ماريتا_الحلاني، وبمشاركة رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "صباح إخوان".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top