2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه logo صور الأقمار الاصطناعية:إسرائيل استهدفت بطارية"أس300"في أصفهان logo الاحتلال في اليوم ال3لعدوانه على مخيم نور شمس:10 شهداء logo غزة:الشهداء تجاوزوا ال34 ألفاً..ومصر وتركيا تلحان على وقف النار logo السيد زار نقابة المهندسين في الشمال مهنئا logo المسار الحالي لن يقود إلى اتفاق... وحماس تفكر في بدائل أخرى! logo الفنيون المناوبون في "الطيران المدني" يعلنون مواصلة العمل
أحمد حلمي يعبر عن فخره بمشاركته في الاختيار 2 بصورة كاريكاتورية
2021-05-12 19:26:23

عبّر الممثل المصري ​أحمد حلمي​ عن فخره وسعادته لمشاركته في أحداث مسلسل ​الاختيار 2​ الذي ينافس في الدراما الرمضانية الحالية.
ورغم أن المشهد الذي ظهر فيه حلمي لم تتجاوز مدته الـ5 دقائق إلا أنها كانت مفعمة بالعظمة والبراعة وفق رأي العديدين.
وظهر حلمي ضمن أحداث الحلقة 29 من أحداث المسلسل، حيث جسد دور رجل بسيط يدعى الأستاذ محمد، ويبدو عليه الحزن الشديد، ويقابل زكريا، الذى يخبره بأنه أتى بحق ابنته من الذين وضعوا العبوات المتفجرة فى الطريق، ويدور بينهما حديث عن البنات ووجودهن في البيت وتربيتهن، ويتعاطف معه زكريا ويعده بأن من فعل ذلك سيدفع الثمن غاليا جداً، ويعطي له الأستاذ محمد صورة ابنته الطفلة التي قتلت.
وقد شارك حلمي صورة كاريكاتورية له في صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي وعلق عليها :"شكرا لكل أسرة مسلسل الاختيار، وشكرا للمخرج المبدع ​بيتر ميمي​ على اختيارى كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني فى حب مصر".
وأضاف حلمي: "اتشرفت جدا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان أحسن، بسبب مكان اسمه الأرض والوطن مصر.. وتحيا مصر".
إشارة إلى أن مسلسل "الاختيار 2" من طولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبرى، عمر الشناوي، وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top