2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بيان توضيحي للمكتب الإعلامي لميقاتي بشأن الكتابين اللذين وجههما لمولوي.. هذا ما جاء فيه logo بعد أن هز هجوم موسكو عرش "تليغرام"... هل يحظره بوتين؟ logo "نصرالله أمام خيارين... أحلاهما مُر!" logo اثر غارة الناقورة... إصابة موظف عملاني في الدفاع المدني logo سلام حوّل قانون حماية المستهلك بصيغته المعدلة... ماذا جاء فيه؟ logo رغم موسم الأعياد... خسائر فادحة بالقطاع السياحي! logo "حدث ضخم جدًا قادم"... خالد ممتاز ينعي "وحدة الساحات" ويكشف تفاصيل "المعارك الحامية" المنتظرة! logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن
إلهام الفضالة تشبّه هيا الشعيبي بالطفل المزعج-بالفيديو
2021-05-12 19:56:22

انتشرت أنباء بين محبي الممثلتين الكويتيتين ​إلهام الفضالة​ و​هيا الشعيبي​ حول خلاف حصل بينهما خصوصاً بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها هيا.
ونفت الفضالة في تصريح تلفزيوني خلال حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ الأمر مشيرة إلى أن مواطنتها هيا الشعيبي، ليست صديقة فقط بل فرد من العائلة، مشبهة إياها بالطفل المزعج الذي لابد من مراقبته والسير خلفه لمشاهدة ما يفعل ونصحه بعدم فعل بعض الأمور.
وأوضحت الفضالة أنهما تتواصلان مع بعضهما إلكترونيا فقط بسبب انتقالها للعيش في مدينة الخيران والمكان بعيد، وأن ما يحسم جدل الشائعات بشأن الخلاف أنها تواصلت مع هيا الشعيبي، عندما تعرضت ابنتها لحروق في قدمها، مبينة أن البعض يخلط الأمور وهو ما جعلها تتخذ قرارا بعدم الظهور على مواقع التواصل للحديث عن حياتها الخاصة، مبينة بأنها تختلف عن الشعيبي من حيث حبها للظهور وقالت :إحنا ربع لكن نختلف في التصرفات.. بس بالعكس حالياً بيننا اتصالات وبيننا جروب بس خلاص ما أبي أصور".
ويتصدر المسلسل الكويتي "أمينة حاف" قائمة المسلسلات الخليجية الأعلى مشاهدة خلال رمضان في السعودية ودول خليجية أخرى، منذ النصف الثاني من الشهر وحتى الآن، وهو ما يأتي على الرغم من كثرة الأعمال الخليجية التي تتنافس هذا العام على جذب المشاهد.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top