2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
خاص -محمد فراج : لهذا السبب التمثيل ممتع مع منى زكي
2021-05-12 20:26:21

أكد الممثل المصري ​محمد فراج​ أنه كان واثقاً من نجاح مسلسل ​لعبة نيوتن​ من قبل عرضه بسبب الحبكة الدرامية للعمل ووجود مخرج مهم كـ تامر محسن.
واضاف في حديث خاص لموقع :" انه بوقوفي امام الممثلة ​منى زكي​ حققتُ حلماً من احلامي"، واصفا اياها بانها ممثلة تليق بها العالمية، وانها تمنح اي فنان يقف امامها طاقة كبيرة تدفعه ليقدم افضل ما لديه من اداء تمثيلي.
وتدور احداث مسلسل لعبة نيوتن عندما يتخذ حازم وهنا المتحابين قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأميركية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top