2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الحراك الرئاسي.. “دق الميّ ميّ”!.. غسان ريفي logo "حتى سيراً على الاقدام"... بري: المطلوب انتخاب الرئيس أمس قبل اليوم logo "على طريق القدس"... حزب الله يزفُّ "ساجد" logo بالفيديو: عمليتان نوعيتان للحزب على موقعين إسرائيليين logo بخاري وجونسون يتبادلان الأدوار بين فرنجية وباسيل logo فضيحة جديدة في وزارة الطاقة logo مشهدية جديدة للحركة الفرنسية... بأفكار قديمة logo "ربيع صندوق النقد": كثافة زوار ودور رئيسي للمركزي وفشل للحكومة!
وائل كفوري ونجوى كرم يتقدمان بالمعايدة لمحبيهما في عيد الفطر-بالصور
2021-05-12 22:26:18

هنأ ان اللبناني ​وائل كفوري​ محبيه بعيد الفطر السعيد وذلك في صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي وكتب :"كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والبركات، على أمل أن يعمّ السّلام في عالمنا العربي".
أما انة اللبنانية ​نجوى كرم​ فعايدت متابعيها كاتبة :"أصواتنا مليانة حُبّ رغم كل الوجع اللي عم نعيشو وين ما كان! ينعاد عالجميع.. فطر سعيد".
وأعلنت عدد من الدول العربية مساء الثلاثاء عن تعذر رؤية الهلال، مما يجعل اليوم الأربعاء مكملا لشهر رمضان، ويوم غد الخميس الـ13 من مايو غرة شهر شوال، وأول أيام عيد الفطر السعيد.
وكانت السعودية من أولى الدول التي أعلنت الخميس غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر، كما أعلنت الإمارات وسوريا ومصر وقطر والكويت والبحرين والسودان واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسلطنة عمان وتونس والجزائر وليبيا، أن اليوم الأربعاء مكملا لشهر رمضان، وأن الخميس هو غرة شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك.
من جهته، أعلن ديوان الوقف السني في العراق أمس الثلاثاء أن يوم الخميس المقبل أول أيام عيد الفطر.
وأعلنت تركيا وأستراليا من بين الدول الغربية الخميس أول أيام العيد أيضاً.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top