2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
اكتشاف سمكة مخيفة على شاطئ كاليفورنيا-بالصورة
2021-05-12 23:26:22

صُدم أحد رواد الشواطئ عندما اكتشف سمكة نادرًا ما يتم رصدها ، بجسم وحشي الشكل يشبه ​كرة القدم​ ، جرفتها المياه على ​شاطئ كاليفورنيا​ الأسبوع الماضي. حددها المسؤولون على أنها سمكة كرة القدم في المحيط الهادئ ، والتي توجد عادة على عمق آلاف الأقدام في المحيط. ⁠ ⁠ وقال المسؤولون: "أسنانها ، مثل شظايا الزجاج المدببة ، شفافة وفمها الكبير قادر على امتصاص وابتلاع فريسة بحجم جسمهم".
تُعرف هذه الأنواع المعينة باسم أسماك كرة القدم في المحيط الهادئ ، وتوجد عادةً على أعماق تصل إلى حوالي 900 متر في المحيط ، وفقًا لمسؤولين في Crystal Cove State Park في جنوب كاليفورنيا. تمتلك الأسماك إبرًا شفافة تشبه الزجاج للأسنان ، وهي قادرة على ابتلاع فريسة بحجم أجسامها.
قال أحد مسؤولي الحديقة العامة في منشور على صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي إن أحد رواد الشاطئ المحظوظين عثروا على سمكة كرة القدم التي خرجت من مكانها صباح يوم الجمعة الفائت على طول الشاطئ. وقالت الحديقة: "إن رؤية سمكة الصياد الفعلية سليمة أمر نادر للغاية ، ومن غير المعروف كيف ولماذا انتهى بها المطاف بالأسماك على الشاطئ".(ترجمة )



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top