2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo سجال الانتخابات البلدية: التمديد يغلب المعارضة logo نار الجنوب تستعر: صواريخ "الحزب" وأنفاقه هدف إسرائيل الاستراتيجي logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"!
جيش إسرائيل يعلن قصفه مقرات قيادية واستخباراتية لـحماس في غزة
2021-05-13 18:56:28

أعلن الجيش الإسرائيلي عن قصفه مزيدا من الأهداف التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، على خلفية استمرار التصعيد العسكري الحاد بين الجانبين.

وذكر الجيش الإسرائيلي أن طائرات حربية تابعة له شنت غارات على أربع غرف عمليات في مختلف أنحاء قطاع غزة يستخدمها قيادات كبار في حماس، منهم نائب قائد فوج جباليا التابع للحركة.

ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أن هذه الغرف استخدمت لإدارة الهجمات الصاروخية الأخيرة من القطاع على مدن إسرائيلية.

كما أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه شن أيضا غارة جوية على مقر مهم لاستخبارات حماس كان فيه العشرات من عناصر الحركة، موضحاً هذا الموقع كان يعد مركزا قياديا رئيسيا للحركة في أنشطتها الاستطلاعية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top