2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
وهاب: التمسك بالحريري لغاية في نفس بري والسعودية تريد توسيع مروحتها على الساحة السنية
2021-05-13 20:26:32

أشار رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب، في حديث تلفزيوني، إلى أن التمسك برئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لغاية في نفس رئيس المجلس النيابي نبيه بري، لافتاً إلى أن معلومات بري لم تعد دقيقة. ولفت وهاب إلى أن السعوديين في طور توسيع مروحتهم على الساحة السنية ومع كل الأفرقاء اللبنانيين، موضحاً أن اسم رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي من الأسماء المطروحة. واعتبر وهاب أن لا حل إلا عبر المبادرة الفرنسية، لكن يجب أن تحمل على شخص غير الحريري، مشيراً إلى أن الأمور تحتاج إلى تفاهم خماسي: عراقي، سوري، مصري، سعودي، اماراتي، على أن يكون معهم الفرنسيين والأميركيين والروس والإيرانيين، لافتاً إلى أنه إذا لك يكن هذا التفاهم موجوداً يجب أن نسعى إليها. ولفت رئيس حزب التوحيد العربي إلى أنه بعد عيد الفطر هناك جلسة مفاوضات جديدة حول الملف النووي الإيراني ستعقد في فيينا، موضحاً أن هناك معلومات بأن التوقيع على الإتفاق سيكون قبل الإنتخابات الرئاسية الإيرانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top