2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين logo افتتاحية “البناء”: المقاومة في غزة ولبنان: مزيد من التكتيكات الإبداعيّة ومزيد من خسائر الاحتلال logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo مسؤول أمني عراقي: الهجوم على قاعدة كالسو تم بقصف صاروخي وليس بمسيرات logo انزلاق شاحنة كبيرة تحت جسر logo باسيل يزور غداً جزين ويطلق مشروع ترميم بلديتها logo من حرب الظل إلى المواجهة المباشرة... ماذا عن استراتيجية واشنطن العسكرية؟
مستوطنون إسرائيليون يحرقون طفلاً فلسطينياً في يافا
2021-05-15 17:25:52

تفاقمت إصابة طفل فلسطيني من مدينة يافا بعدما أُصيب بالإضافة إلى شقيقه، بعد منتصف ليل الجمعة، إثر مهاجمة مستوطنين منزل أسرة عربية من خمسة أفراد في حي العجمي بزجاجات حارقة. وتسبب الحريق باشتعال النيران في جزء من منزل أسرة جنطازي، كما أوضح سكان الحي أن المعتدين، حاولوا أيضاً إحراق 5 منازل أخرى، لكن أضراراً لم تقع.وأفادت هيئة البثّ الرسميّة "كان 11"، السبت، بتدهور حالة الطفل الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، مُشيرة إلى أن إصابته باتت خطيرة. فيما تناقل مغردون في "تويتر" مقطع فيديو للهجوم وأبدى أخرون تعاطفهم مع العائلة. وبحسب موقع "واللا" الإسرائيليّ، نُقل الطفل إلى مشفى "شيبا" فيما كان يعاني من إصابة متوسّطة، ليفيد المشفى في وقت لاحق، بأن حالة الطفل خطيرة. وأشار المشفى إلى أنه تم تخدير الطفل، ووصله بجهاز التنفس الاصطناعيّ، فيما يعاني حروقاً في وجهه.في السياق، دعا ناشطون في يافا، إلى "أكبر مظاهرة بيافا اليوم الساعة الخامسة في حديقة الغزازوة"، في بيان مقتضب جاء فيه: "لن نسكت على حرق أطفالنا، نكبة الـ1948 لن تتكرر!".وبعد الحريق، أخلي أفراد الأسرة من المنزل، في حين اكتفى بيان الشرطة بذكر "إصابة طفيفة لطفل نتيجة دخان الحريق"، وأن "الخلفية لم تتضح بعد"، وذلك على الرغم من انتشار شريط مصور يوثق إصابة فتى من الأسرة بحروق في أجزاء من وجهه. وذكر أحد سكان الحي أن المعتدين ألقوا زجاجة حارقة عبر شباك غرفة فيها طفلان ويطل على الشارع. وأضاف أن الجيران تمكنوا من إنقاذ العائلة والسيطرة على النيران. فيما عُثر في المكان على 7 زجاجات حارقة مجهزة للاستخدام، قال سكان الحي أنها تؤكد أن المستوطنين خططوا للاعتداء على 7 منازل إضافية، وهذا كارثة في الحي.ولفت سكان من المدينة إلى أن الجريمة الليلة في يافا، تذكر بالجريمة التي ارتكبها المستوطنون قبل سنوات بحرق أفراد عائلة دوابشة في الضفة الغربية.
#شاهد.. لحظة إلقاء مستوطنين زجاجات حارقة على منزل في مدينة #يافا، ما أدى إلى إصابة 3 أطفال فلسطينيين بحروق pic.twitter.com/QAw3tPCPoH
— TRT عربي (@TRTArabi) May 15, 2021
طفل من فلسطيني ال٤٨ أصيب في يافا بحروق خطيرة بعد القاء مولوتوف على منزل أسرته، وتحطيم عدد من سيارات فلسطيني ال٤٨ في أم الفحم على يد الشرطة الإسرائيلية(الواقعتان موثقتان بالفيديو والضحايا يحملون الجنسية الإسرائيلية ولا حد اتعاقب ولا حد اتحبس!!!!!!!!!)*اهداء خاص لافيخاي أبو الفجر
— أحمد فؤاد أنور ⁦


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top