2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي
برج الجلاء في غزة.. حطاماً
2021-05-15 18:25:55

دمرت غارة إسرائيلية، السبت، برج "الجلاء" في قطاع غزة، الذي يضم مكاتب إعلامية وشققاً سكنية، بعدما أعطت مهلة لإخلائه قبيل تدميره، على غرار الغارة التي استهدفت برج "الشروق" قبل أيام. وجاءت الغارة على برج الجلاء، الذي سبق لإسرائيل أن هددت بتدميره سابقاً، بعد سقوط مجموعة من الصواريخ التي أطلقت من غزة، على مناطق متفرقة بإسرائيل، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.ودمّر طيران الاحتلال الإسرائيلي، برج الجلاء بالكامل، ثاني أكبر أبراج غزة، إثر قصف مباشر بالصواريخ. وقال مالك البرج، إن جيش الاحتلال رفض إعطاء وقت كاف لإخلاء المبنى الذي يضم قنوات عالمية، فيما قالت "رويترز"، نقلاً عن شهود عيان، إنه تم إخلاء برج الجلاء في غزة من سكانه قبل تدميره.الجيش الإسرائيلي من جهته، أشار إلى إنَّ برج الجلاء كان يضمّ مكاتب لمخابرات "حماس". وقال متحدّث باسمه أن "إسرائيل حذّرت مَن كانوا داخل برج الجلاء بأنها ستقصفه.. وأتاحت وقتاً كافياً لإخلائه".يشار إلى أن برج الجلاء، يضم عدداً من المكاتب والكوادر الإعلامية ووكالات الأنباء، بينها شبكة "الجزيرة" و"اسوشييتد برس"، ومكاتب محامين.
كتائب القسام تتعهد بالردتعهدت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، بأن تدمير الجيش الإسرائيلي لبرج الجلاء في مدينة غزة، لن يبقى بلا رد. وذكر الناطق العسكري باسم "القسام"، أبو عبيدة، عبر قناته في تطبيق "تليغرام"، في معرض تعليقه على هذا الإجراء الإسرائيلي: "بعد قصف البرج المدني في غزة، على سكان تل أبيب والمركز أن يقفوا على رجل واحدة وينتظروا ردنا المزلزل".والأربعاء، دمرت غارة جوية إسرائيلية برج "الشروق" المكوّن من 14 طابقاً في مدينة غزة، ويضم مكاتب "تلفزيون الأقصى" وإذاعة "صوت الأقصى" التابعين لحركة "حماس"، إضافة إلى برج "الجوهرة" الذي يضم مكاتب "التلفزيون العربي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top