2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حبشي: الأزمة تستوجب تضافر الجهود logo هل يتم التمديد للبلديات الخميس؟ logo تجدد والجمهورية القوية وتحالف التغيير و الكتائب وحشيمي: لن نُشارك في جلسة الخميس logo الضفة:8430معتقلاً..والأسرى يواجهون أعلى مستويات التوحش الاسرائيلي logo تدابير سير مساء اليوم ..احذروا هذه الطريق logo شعور بالذعر... إسرائيل "تعترف" باستخراج جثث دفنت داخل مجمع ناصر! logo بشأن تأجيل الانتخابات البلدية... "المعارضة" تعلن موقفها! logo قتيل نتيجة حادث تصادم على طريق المصنع!
السيد فضل الله: نحيي صمود الفلسطينيين ونستغرب صمت العالم
2021-05-16 10:56:08

استغرب العلامة السيد علي فضل الله في بيان، “صمت العالم على ما يجري في فلسطين، وهو الذي ينادي بحقوق الإنسان وحماية المدنيين وعدم التعرض للمؤسسات الإعلامية والمدنية، بما يشكل دليلا اضافيا إلى الاستمرار في سياسة الكيل بمكيالين، ولا سيما ما يتعلق بالكيان الصهيوني”.

وقال: “لا نستغرب المجازر الوحشية في فلسطين بحق النساء والأطفال والشيوخ وتدمير المباني السكنية والمؤسسات الإعلامية والمدنية من العدو الصهيوني، وهو الذي تأسس على هذا النوع من السياسات الإجرامية بحق الفلسطينيين لإخراجهم من أرضهم لحساب المستوطنين الآتين من شتى أرجاء العالم”.

وختم: “إذ نحيي الصمود الشجاع للشعب الفلسطيني ومعه المواقف العزيزة والحرة التي عبرت عنها الشعوب العربية والإسلامية ونقدر التضحيات والدماء التي قدمت على طريق التضامن مع الشعب الفلسطيني واستشهاد الشهيد محمد طحان، نأسف ان تمنع بعض الدول الأوروبية شعوبها من التعبير عن رفض الممارسات الصهيونية وإدانة مجازر هذا العدو تحت حجج واهية”.



مواضيع ذات صلة:

  1. اليونيسف: استشهاد الأطفال في قطاع غزة تصعيد خطير للعنف
  2. مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة اليوم لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين
  3. ″مذبحة الأطفال″ تصب الزيت على نار التصعيد في غزة.. ″القسّام″ مستعدة لقصف تل أبيب 6 أشهر متواصلة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top