2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مناصرو إيران: البحث عن انتصار logo الفرجة وصنوف اللاحرب logo سجال الانتخابات البلدية: التمديد يغلب المعارضة logo نار الجنوب تستعر: صواريخ "الحزب" وأنفاقه هدف إسرائيل الاستراتيجي logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة
قوى الأمن: توقيف شخص ابتز فتاة قاصر وهددها بنشر صور غير لائقة لها عبر فيسبوك
2021-05-16 11:56:55

أشارت المديرية العامة في قوى الأمن الداخلي، إلى انه وردت شكوى إلى شعبة العلاقات العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي العائدة لها، حول تعرّض فتاة قاصر للابتزاز والتهديد بنشر صور غير لائقة عائدة لها، وذلك من قِبَل مشغّل إحدى الصفحات على تطبيق فيسبوك.

ولفتت المديرية، في بيان، إلى انه بنتيجة المتابعة والاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، تم التوصّل إلى تحديد هوية المشتبه به، حيث كمنت له إحدى دوريات المكتب المذكور وتمكّنت من توقيفه.

كما أفادت بأنه بالتحقيق معه، اعترف أنّه التقط صوراً حميمة للضّحيّة عبر تطبيق فيسبوك، ومن ثم قام بتهديدها بنشر الصور في حال لم تسلّمه مبلغ 1000 دولار أميركي. وأودع الموقوف القضاء المختص بناءً على إشارته.

وطلبت من المواطنين الكرام، عدم أخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكلٍ غير لائق، في أي ظرفٍ من الظروف، وتحت أي ضغوطاتٍ تمارس عليهم، كي لا يقعوا ضحيةً ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات.




وكالات



كلمات دلالية:  غير صور بنشر أي إحدى قام تطبيق لها
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top