2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: ارادة ابناء الجنوب اقوى من آلة الحقد الاسرائيلي logo الإدمان ومكافحته بين “جاد” وفرنجيه logo الزعيم الكوري الشمالي أشرف على اختبار إطلاق صواريخ عدة logo "أم.تي.في" تدّعي على الدولة: لا صفة قانونية..وخرق لالتزاماتها logo لمناقشة مستقبل غزة... إجتماعٌ في الرياض! logo الحلبي: اجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية logo رفع مستوى التمثيل في الخماسية... هل يحدث فرقاً؟ logo أسعار المحروقات تتراجع
تمديد الحجر الصحي في العاصمة الهندية نيودلهي حتى 24 أيار
2021-05-16 12:56:58

قررت سلطات العاصمة الهندية نيودلهي تمديد الحجر الصحي المفروض في المدينة، بسبب زيادة عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، إلى 24 أيار الجاري.

وأوضح الوزير الرئيسي لنيودلهي أرفيند كيدجريفال، اننا نشهد تعافيا جيدا بعد الحجر الصحفي. وينخفض عدد الإصابات بفيروس كورونا. ولا نريد فقدان ما حققناه خلال الأيام الماضية. ولذلك نمدد الحجر الصحي في المدينة لمدة أسبوع آخر. وسيستمر سريان مفعول الحجر الصحي في نيودلهي حتى الساعة 05:00 صباحا من يوم الاثنين المصادف 24 أيار.

ويستمر ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الهند منذ منتصف شباط الماضي، ليتجاوز عدد الناس الذين يتلقون حاليا العلاج ضد كورونا 3,6 مليون.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top