2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط: كل التنظيرات تصب بتجريدنا من أصولنا ولن نخون هويتنا وتراثنا وشهداءنا logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جوابا نهائيا عن مدى دعمه للقطاع الصحي logo باسيل التقى فرونتسكا ومينجيان: لمسح شامل للنازحين السوريين وتشجيعهم على العودة logo مجهولون أقدموا على سرقة منزل في عاصون ـ الضنية logo الجيش: تسجيل خرقين بحريين معاديين مقابل رأس الناقورة أمس والعناصر ألقوا قنبلة صوتية logo خارجية تركيا: البيان الختامي لاجتماع أثينا الوزاري لا قيمة له logo المرصد السوري: مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين في انفجار سيارة ملغمة بريف عفرين logo الاتحاد الأوروبي يؤكد التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة لحلّ نزاع ايرباص-بوينغ
ريان حركة موهبة ملفتة وأداء مؤثر في للموت
2021-05-16 13:27:24

لفتت الممثلة اللبنانية ​ريان حركة​ الانظار الى موهبتها بالسنوات الاخيرة، وخصوصاً العام الماضي، حين جسدت دوراً جريئاً في مسلسل "​أولاد آدم​". وهذا العام أيضاً جسدت ريان دوراً يناسب عمرها الصغير في مسلسل "​للموت​"، وبأداء عفوي متقن، إستطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً بين الممثلين الناجحين.
لعبت ريان دور "لميس" إبنة "ريم" (الممثلة دانييلا رحمة) الحقيقية، التي تربت في بيت شقيق "سحر" (الممثلة ماغي بو غصن ) بظروف قاسية.
وفي الحلقات الماضية، اضطرت للزواج من "جابر" الذي يكبرها بسنوات كثيرة، فحاولت الإنتحار، ليكون للمشهد وقع كبير، وكذلك كان قريباً جداً من الواقع.
قدمت ريان في هذا الدور نموذجاً ناجحاً عن تزويج القاصرات، وما يسببه لهن من أزمات نفسية.
ريان مشروع نجمة كبيرة، إن عرفت دائماً كيف تختار نصوصها وأدوارها.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top