2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إعلام إسرائيلي: وزير الأمن الداخلي يصادق على مسيرة الأعلام في القدس logo سيامة ايليا عون كاهنا جديدا على مذابح أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك logo جريمة انسانية في لبنان.. تلف 20 طنا من حليب الأطفال مخبأة بعد انتهاء صلاحيتها logo أزمة المستلزمات الطبية الى انفراج.. ما الجديد؟ logo اشكال واطلاق نار.. وسقوط جريح logo مدير وكالة الطاقة الذرية: لا معلومات عن برنامج إيراني للتسلح النووي logo حريق داخل شقة logo عطالله: لا قدرة للحريري على تشكيل الحكومة وإن حُلّت عقدة سيخلق عقدة أخرى
قيادتا حزب الله وحماس عقدتا اجتماعا بمكتب الحركة بمخيم الجليل ببعلبك
2021-05-16 15:58:31

عقدت قيادتا حزب الله وحماس اجتماعا مشتركا في مكتب حماس في مخيم الجليل الفلسطيني في بعلبك، ضم عن حزب الله مسؤول منطقة البقاع في حزب الله حسين النمر على رأس وفد من قيادة منطقة البقاع وعن حماس المسؤول السياسي في حركة حماس في البقاع على رأس وفد من القيادة، وجرى البحث بالمستجدات على الساحة الفلسطينية، وما يتعرض له الفلسطينيون من إبادة جماعية بحق البني التحتية، والسكان المدنيين الآمنين والاطفال العزل والابرياء.

وأكد النمر وقوفه الى جانب الشعب المقاومة الفلسطينية بالدم والسلاح، وحزب الله لن يتخلى ابداً عن المقاومين الذين يواجهون الاحتلال الصهيوني، فقضيتنا قضيتكم ودمكم دمنا.

وشدد زيدان على مقاومة الاحتلال بكافة السبل حتى تحقيق المطالب التي انطلقت من أجلها وهي حماية حي الشيخ جراح ووقف تهجير اهلنا ووقف الاعتداءات على الاقصى وغزة، ونشكر قيادة حزب الله على وقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم.










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top