2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده logo يمق زار المجلس الاسلامي العلوي في جبل محسن logo "هذا ليس ما تمثله الولايات المتحدة"... ماسك يدافع عن تيك توك! logo "لممارسة ضبط النفس"... تحذيراتٌ من تركيا ومصر! logo بعد 6 أشهر من الحرب... حماس هي التي تملي الشروط! logo بالقذائف والصواريخ... اسرائيل تستهدف بلدة كفرشوبا! logo السيد للقوى الأمنية: لإعدام اي عصابة سلب وباللحظة ذاتها! logo “حزب الله” يستهدف موقع الراهب
المطران حداد: ليحفظ الله لبنان من رياح التقاتل
2021-05-16 15:58:55

أكد راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك والمدبر الرسولي لمطرانية صور المطران ايلي بشارة حداد، خلال ترأسه القداس الالهي في مزار سيدة المنطرة في مغدوشة لمناسبة الشهر المريمي، أن هذا المزار ينفتح على الديانات كلها، فبطاقة مريم الآتية من اليهودية والتي عاشت في المسيحية مع إبنها وذكرها القرآن الكريم قابلا بشارتها وحبلها العجيب وولادتها الفائقة الوصف، تقف مريم في الديانات الثلاث لترفع شعار السلام على البشرية، لا سيما على منطقة الشرق الاوسط المتألمة اليوم، تصرخ مريم بشكل خاص في القدس والحدود، ألا أوقفوا العنف والدمار والتقاتل انتم يا أبناء الاديان والمتقاتلين باسم أديانكم، إنكم تقترفون خطأ جسيما وتعطون شهادة سيئة للعالم بأن الأديان شر وقتل، لا والف لا، الاديان هي مصدر سلام ومحبة. ودعا المطران الى رفع الأدعية الى الله بواسطة مريم أمه كي يحفظ لبنان من رياح التقاتل ويبعد عنا أضرار الجائحة اللعينة كورونا، تعالوا نصلي كي ينقذ الله وطننا من الازمة التي يتخبط فيها، بكل بساطة يا أحبة تعالوا نصلي، الصلاة هي وسيلتنا الوحيدة كي نعيش السلام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top