2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية logo المفتي قبلان يلتقي وفداً من جمعية الوفاق الوطني البحرينية logo بالفيديو - قُبلة روعة ياسين لهذا الإعلامي تصدم المتابعين logo "بعد الحب": المتحولة إلى الإسلام logo انتخابات إيران بلا مفاجآت..فوز رئيسي من الدورة الأولى logo سعر الدولار بمستويات متقاربة ارتفاعاً وانخفاضاً logo حماس وإسرائيل تتفاوضان بالسياسة والنار..والأيام المقبلة حاسمة؟
هاشم: السادس من شباط اسسس لإلغاء اتفاق الخضوع والخنوع
2021-05-17 17:57:03

اعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ان اسقاط اتفاق 17 ايار كان إيذانًا ببدء عصر المقاومة واندحار العدو الاسرائيلي الى ان كان التحرير لقد كان اتفاق ذاك الزمن عنوانا للذل والعار، ولم ينصاع له اهل المقاومة في حينه فكان السادس من شباط الذي اسسس لإلغاء اتفاق الخضوع والخنوع ولتكتب دماء الشهداء تاريخ الكرامة والانتصار ليبقى لبنان وطن الكرامة والعروبة والمقاومة والذي فتح كتاب العصر الجديد عنوانه النصر في قضية الصراع مع العدو الاسرائيلي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top