2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الخامنئي: المشاركة الملحمية بالانتخابات تمثل صفحة مشرقة للشعب الإيراني logo مرتضى: نسعى لتحويل الأزمة الى حافز لإعادة التوجه نحو الزراعة والتصنيع الغذائي logo تجمع الأطباء: لاعلان انتفاضة الأطباء الكبرى logo رياح ناشطة.. اليكم تفاصيل الطقس logo لحوم غريبة بكميات كبيرة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo احتجاز جثة طفلة في مشرحة.. والمستشفى يردّ ويوضح logo فوزي ذبيان... بين بيروت والضاحية logo الرئيس عون: التدقيق المالي الجنائي هو الأساس في ​مكافحة الفساد
شورى الدولة يطلب رأي القضاء الأعلى بمراجعة القاضية عون ضد قرار عويدات
2021-05-17 18:26:07

أصدرت هيئة القضايا في مجلس شورى الدولة قرارا اعداديا في المراجعة المقدمة من المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، التي طلبت فيها وقف تنفيذ القرار الصادر عن النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات في 15 نيسان الماضي، المتضمن إعادة توزيع الأعمال لدى قضاة النيابة العامة في جبل لبنان، وقرر مجلس الشورى ضم هذا الطلب إلى أساس الدعوى، وابلاغ مجلس القضاء الأعلى بكافة أوراق ومستندات هذه المراجعة والوقوف عند رأيه فيها، كونه المرجعية العليا التي تسهر على حسن سير العدالة، وهو من يتخذ القرارات اللازمة بهذا الشأن، وذلك قبل اتخاذ القرار النهائي بهذه المراجعة.



مواضيع ذات صلة:

  1. القاضية غادة عون تتقدم بمراجعة أمام مجلس شورى الدولة... ما السبب؟
  2. قصر بعبدا: موقف عون ثابت بعدم التدخل بعمل السلطة القضائية
  3. نادي القضاة لبنان: القاضٍي بريدي لا يخضعُ إلا لربّه وضميره



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top