2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية logo المفتي قبلان يلتقي وفداً من جمعية الوفاق الوطني البحرينية logo بالفيديو - قُبلة روعة ياسين لهذا الإعلامي تصدم المتابعين logo "بعد الحب": المتحولة إلى الإسلام logo انتخابات إيران بلا مفاجآت..فوز رئيسي من الدورة الأولى logo سعر الدولار بمستويات متقاربة ارتفاعاً وانخفاضاً logo حماس وإسرائيل تتفاوضان بالسياسة والنار..والأيام المقبلة حاسمة؟
ابو الحسن: إقرأوا مخاطر التطورات وحصنوا البلد بحكومة فاعلة
2021-05-17 18:26:41

أشار عضو اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابو الحسن، في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، الى أنه منذ التكليف وحتى اليوم تحولات كبرى تحصل، العالم يتغيّر فيما الثابت هو الجمود بالتأليف وهذا تخلّف عن مسار المتغيّرات، نحن منسيّون ولا احد يقيم اعتباراً لمشاكلنا الا بعض اصدقاء لبنان الذين يحرصون على الوطن اكثر منكم، إقرأوا مخاطر التطورات وحصنوا البلد بحكومة فاعلة اليوم قبل الغد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top