2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شبكة ترويج مخدّرات والتاجر الذي يزودهم بها في قبضة شعبة المعلومات logo شرطة أستراليا تعتقل شابا بتهمة الانتماء لتنظيم داعش logo صور يارا قاسم في المسبح برفقة زوجها تثير الجدل logo أزمة شذى حسون ورحمة رياض تتفاعل.. وشقيقة الأخيرة تدخل على الخط logo رولا يموت عارية كما خلقها الله-بالصورة logo تركي الحمد يثير الجدل بسبب اليهود وإساءته للنبي.. ومطالبات بمحاسبته logo تميم يونس متهم بالإغتصاب الزوجي.. وهكذا رد logo غادة عون: كل شيء سيظهر إلى العلن
المجذوب ترأس اجتماعا لمجلس التعليم العالي
2021-05-17 18:55:12

ترأس وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور طارق المجذوب إجتماعا لمجلس التعليم العالي، وأقر المجلس إعتماد لائحة الخبراء الذين تمت تسميتهم من جانب الجامعة اللبنانية وعدد من مؤسسات التعليم العالي الخاص، ليصار إلى اعتمادها في اختيار أعضاء اللجان المتخصصة لدراسة الملفات التي تمت إحالتها إلى اللجنة الفنية الأكاديمية.

وأكد المجلس على “ضرورة الإلتزام بالمهل القانونية في إنجاز دراسة الملفات لا سيما ملفات الإعتراف، وعلى ضرورة رد الكفالات المصرفية إلى الجامعات المستحقة وفق المعايير التي تم تحديدها سابقا، واعتماد الليرة اللبنانية في احتساب الكفالات”.

كذلك أكد على “التوصية الواردة في محضر الجلسة رقم 2/2016 تاريخ 20/05/2016، بخصوص ملفات الترخيص بمباشرة التدريس المقدمة قبل صدور المرسوم رقم 2176 تاريخ 12/01/2018 للجامعات التي تم ترخيصها قبل العام 1996”.



مواضيع ذات صلة:

  1. حراك المتعاقدين: نرفض قرار وزير التربية العودة إلى المدارس
  2. رسالة من أم لوزير التربية: ما رح إبعت ولادي عالمدرسة
  3. وزير التربية يوقع هذه المستندات



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top